موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

بطلة فيلم “fifty shades of grey” تنضم لـ”‫‏داعش‬”!

شاركت الممثلة الأمريكية داكوتا جونسون في مقطع فيديو نُشر مساء أمس الأحد، على موقع “يوتيوب” يسخر من انضمام الشباب والفتيات إلى تنظيم داعش، حيث عرض الفيديو قصة قصيرة عن أب يودع ابنته التي تريد الانضمام إلى عناصر تنظيم الدولة الإسلامية والمعروف بـ”داعش”. شاهد الفيديو

ظهرت الممثلة الأمريكية، وهي ترتجل من سيارة والدها، وتبدو وكأنها في طريقها إلى رحلة مع المدرسة، ولكن يختلف الأمر عندما تظهر سيارة بيضاء عليها أعلام التنظيم، وتنضم إليهم الفتاه، وعندما يحثها والدها على الاعتناء بنفسها وهي معهم، ترد عليه بابتسامة ” يا أبي .. إنها مجرد داعش”، كذلك يوجه الأب كلامه إلى أحد عناصر داعش والذي يقابله بالرد “الموت لأمريكا”.

أثار هذا الفيديو ضجة ضخمة على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي اعتبره البعض بأنه فيديو مسيء يسعى لأن يتفه من مخاطر انضمام الشباب والفتيات إلى التنظيم، كذلك غرد بعض المواطنين الأمريكيين على موقع التواصل “تويتر” بأن الفيديو ليس مضحكا، ولا يعد ساخرا أيضا.

وعلى جانب آخر قالت صحيفة “إندبندنت” البريطانية إن هذا الفيديو ما هو إلا دعاية جديدة تستخدمها شركة “تويوتا” للسيارات للإعلان عن منتجاتها الجديدة.

https://www.youtube.com/watch?v=vBZCivK5WGw

قد يعجبك ايضا