موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

خادمة فليبينية تتكفل بتكاليف دفن وبيت عزاء مخدومها المسن بعد امتناع اولاده عن دفعها!!

تكفلت خادمة فليبينة بتكاليف دفن ووبيت عزاء مخدومها المسن وذلك بعد امتناع اولاده عن دفعها واكتفائهم بالاجراءات الرسمية الخاصة بحصر الارث !!.

وبحسب التفاصيل ، فإن الخادمة عملت لدى الرجل المسن لمدة تزيد عن 9 سنوات، حيث كانت تسهر على راحته في اوقات اشتد عليه المرض فيها وسط غياب كامل لولديه اللذان كانا لا يحضران لزيارته ابدا إلى في المناسبات مثل الأعياد وذلك لوجود خلافات كثيرة بينهم .

المسن وافته المنية قبل ايام قليلة ، حيث حضر أولاده وقاموا باستلام جثته ودفنه دون أي مراسم معروفة مثل دعوة الاقارب والاصدقاء لجنازته واكتفوا بدفنه ودفع رسوم الخاصة بأمانة عمان والبدء في اجراءات حصر الإرث، الأمر الذي رفضته الخادمة حيث قامت بالذهاب للمقبرة ودفع تكاليف اضافية لاضافة الشاهد وبناء القبر .

الأمر لم يتوقف هنا حيث قامت الخادمة باقامة بيت عزاء بالقرب من منزل مخدومها في منطقة الرابية في العاصمة عمان وبلغت جميع الاقارب واصدقاء مخدومها بالوفاة ، الأمر الذي فاجأ الجميع حيث قدر البعض أن العزاء تكاليفه اقتربت من 2000 دينار اردني .

الخادمة اكدت أن مخدومها كان بمثابة أب لها ولم يقصر يوما بحياته معها حيث كان يعطف عليها وسمح لها عدة مرات بالسفر لرؤية عائلتها على حسابه الخاص ، وان هذا جزء بسيط ما قد تفعله الفتاة لوالدها ، مشيرة إلى أنها ستغادر الأردن والعودة لوطنها فور انتهاء العزاء .

قد يعجبك ايضا