موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

طردوها من الطائرة لأنها مصابة بالسرطان

نشرت إليزابيت سيدوي من ولاية كاليفورنيا الأميركية فيديواً عبر حسابها في موقع Facebook يُظهر كيف طُرِدَت من طائرة مع عائلتها بسبب إصابتها بالسرطان. الطائرة تابعة للخطوط الجوية الخاصة بولاية ألاسكا، وكانت متوجهة إلى ولاية جزر هاواي يوم الاثنين 6 نيسان الجاري.

وبسبب عدم تمكّن سيدوي من ركوب الرحلة، تخلفت عن علاجها الكيميائي يوم الثلثاء التالي. فهي تعاني سرطان الخلايا، وكانت ترتدي قناعاً جراحياً يحميها من الجراثيم في منطقة المعاقين قبل الإقلاع.

عندما سألَتها المضيفة إذا أرادت أي مساعدة، أجابتها سيدوي بالنفي، لكنها قالت لها بعدما سُئلت للمرة الثانية إنها قد تحتاج إلى المساندة لأنها تشعر أنها ضعيفة البنية في بعض الأحيان.

وأشارت سيدوي عبر “فايسبوك” إلى أن عبارة “ضعيفة البنية” دفعت بالمضيفة للاتصال بطبيب تتعامل معه الخطوطُ الجوية، وأكدت المضيفة لها أنها تحتاج إلى إذنٍ من طبيب للصعود إلى الطائرة.

ويُسمَع صوت إليزابيت سيدوي في الطائرة وهي تقول: “أنتم تُخرجونني وعائلتي من الطائرة كأنّني مجرمة، ولكن السبب هو أني مصابة بالسرطان!”.

وأكد طبيبها الخاص أن بإمكانها الصعود إلى الطائرة إذا لم تعانِ من أي آلام، لكن يبدو أن الخطوط الجوية أخرجَتها من الطائرة لأنها تفتقد إلى ورقة رسمية منه.

وأصدرت الخطوط الجوية نفسُها اعتذاراً من السيدة سيدوي، وأكدوا أن تكاليف رحلتها ستُدفَع لها مجدداً، لافتين إلى أنه كان على المضيفة التعامل مع المسألة بشكلٍ مختلف.

قد يعجبك ايضا