موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

مجتهد يسرب تسجيلاً يكشف معرفة الأمن السعودي بتفجير العنود قبل وقوعه

سرب المغرد المعروف بإسم مجتهد، ويشتهر بتغريداته الدقيقة عن خفايا العائلية السعودية تسجيل صوتي، يحتوي علی إعتراف صريح بوجود إتصال لرجال الأمن المتواجدين في موقع مسجد الإمام الحسين بحي العنود بمدينة الدمام من الرياض بالإبتعاد عن الموقع.

وحسب ما ورد في التسجيل أنه “تم التحفظ على عناصر أمنية قرب موقع تفجير العنود ومصادرة جوالاتهم لأنهم وردهم تحذير بالابتعاد قبل التفجير”.

وجاء في مقطع الصوت المسرب: “ظهر عليم الإرتباك… بعد الإستجواب أفادو بأنهم جاهم تحذير لا يتقربون من الموقع هذا، قبل الإنفجار. جاهم تحذير من قريب لهم بالرياض أنكم لا تتقربون للموقع، بناءاً علی الشبهة هذه، تم إعداد تقرير والتحفظ عليهم.”

تسريب هذا المقطع الصوتي يعد فضيحة للداخلية، لأنه يظهر علی الأقل تعاون عدد من رجال الأمن السعودي من تنظيم داعش الإرهابي في تنفيذ مخططاته الإرهابية، هذا إن لم يذهب الظن إلی أبعد من ذلك، في ما ينتظر المواطنون من تلك القوات حفظ أمن المواطن.

يذكر أن إرهابي متنكر بزي نسائي قام بتفجير نفسه في مرآب السيارات التابع لمسجد الإمام حسين في حي العنود بالدمام بعد كشفه من قبل الجان الشعبية ومنعه من دخول المسجد ما إضطره إلی تفجير نفسه في المكان.

يشار إلی أن شهود عيان كانوا قد أفادوا من قبل أن ألمتطوعين في اللجان الشعبية وقبل تفجيرالإرهابي لنفسه أخبروا قوات الأمن بوجود شخص يثير الشك لكن تلك القوات لم تحرك ساكناً.

[soundcloud url=”https://api.soundcloud.com/tracks/208266092″ params=”auto_play=false&hide_related=false&show_comments=true&show_user=true&show_reposts=false&visual=true” width=”100%” height=”450″ iframe=”true” /]

قد يعجبك ايضا