موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

مُقاوم يُلقي التحية العسكرية لرئيس أركان الجيش السوري

قام رئيس الاركان في الجيش السوري العماد علي أيوب بجولة تفقدية على الوحدات العسكرية التابعة للجيش السورية والمقاومة اللبنانية في منطقة القلمون يوم امس.

وكان لافتاً إستقباله الحاشد من قبل رجال المقاومة اللبنانية الذين نظموا رتل إستقبال عسكري ختمه آمر الفصيل بتأدية التحية العسكرية للعماد علي ايوب امام حشدٍ من المقاومين.

وافادت وكالة سانا ان “العماد ايوب يرافقه عدد من ضباط القيادة العامة قام بجولة ميدانية تفقد خلالها وحدات الجيش العربي السوري والمقاومة الوطنية اللبنانية العاملة على اتجاه القلمون بريف دمشق”.

واطلع العماد أيوب “من القادة الميدانيين في الجيش العربي السوري والمقاومة الوطنية اللبنانية على طبيعة الأعمال القتالية والنجاحات التي تحققت في ملاحقة التنظيمات الارهابية التكفيرية والقضاء عليها واحكام السيطرة على أهم المواقع والتلال في المنطقة”.

وأثنى رئيس هيئة الأركان “على الشجاعة الفائقة والمهارة القتالية العالية التي اظهرها جنود الجيش العربي السوري ورجال المقاومة الوطنية اللبنانية في عملياتهم القتالية ضد التنظيمات الارهابية مؤكدا أن سورية والمقاومة الوطنية اللبنانية ستبقيان يدا واحدة في التصدي للهجمة الصهيوامريكية وأدواتها الارهابية والتكفيرية في المنطقة”.

وشدد القادة على “أن معركة الجيش العربي السوري والمقاومة الوطنية اللبنانية معركة واحدة هدفها تحقيق النصر على الارهاب”.

قد يعجبك ايضا