بالفيديو: نيمار يغادر مباراة البرازيل بسبب الدماء

صنع نيمار الحدث في مباراة منتخب بلاده، البرازيل، أمام بوليفيا في الجولة التاسعة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، روسيا 2018، خلال اللقاء الذي جمعهما على ملعب آرينا داس دوناس في ناتال أمام 31 ألف متفرج، ليغادر الملعب في الشوط الثاني بسبب الدماء.

وقاد نيمار منتخب بلاده للفوز بخماسية نظيفة بعدما سجل هدف الافتتاح وصنع آخر لزميله غابرييل خيسوس. كما تعرض نجم نادي برشلونة للكثير من الاحتكاكات والتدخلات العنيفة، ما جعله يفقد أعصابه في بعض الأوقات، وكلّفه ذلك البطاقة الصفراء ليغيب عن الجولة العاشرة أمام فنزويلا يوم الثلاثاء القادم.

وكانت اللقطة الأكثر غرابة للجماهير في اللقاء، هي مشهد شلال الدماء الذي سال من وجه نيمار، حين تلقى اللاعب البرازيلي ضربة كوع قوية من قبل خصمه دوك، دفعته للخروج من الملعب في الدقيقة 68، مع صعوبة إكماله المواجهة بهذه الحالة. وبتسجيله الهدف في اللقاء رفع نيمار رصيده من الأهداف في مسيرته إلى 300.

ورفعت البرازيل رصيدها بهذا الفوز الثالث لها توالياً إلى 18 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة خلف أوروغواي صاحبة الصدارة، فيما تجمد رصيد بوليفيا عند حاجز الـ7 نقاط في المركز التاسع وقبل الأخير، وهي التي ستلعب في الجولة القادمة أمام منتخب الإكوادور في لاباز.

أضف تعليق

أضف تعليق