خبر سار جدا لجماهير ريال مدريد

during the UEFA Champions League Final match between Real Madrid and Club Atletico de Madrid at Stadio Giuseppe Meazza on May 28, 2016 in Milan, Italy.

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، توصله إلى اتفاق حول تمديد عقد نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو لمدة 3 سنوات.

وأوضح النادي الملكي في بيان عبر موقعه الرسمي على الإنترنت أنه توصل مع رونالدو لاتفاق على تمديد التعاقد معه حتى 30 حزيران 2021.

وأضاف البيان “سيتم عمل احتفالية خاصة بتمديد عقد رونالدو (31 عاما) غدا الاثنين في ملعب سانتياغو بيرنابيو، في العاصمة مدريد.

وبحسب البيان، سيحضر الاحتفال رئيس النادي فلورنتو بيريز، دون الكشف عن أي تفاصيل مالية خاصة بتمديد عقد، الذي كان من المفترض أن ينتهي في حزيران 2018.

وأصبح رونالدو خامس لاعب يجدد الملكي عقده، بعد كل من الويلزي غاريث بيل، والألماني توني كروس، ولوكاس فاسكيز، والكرواتي لوكا مودريتش.

وانضم النجم البرتغالي إلى ريال مدريد عام 2009، قادما من نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي في صفقة، كانت الأغلى قي تاريخ كرة القدم حينها، بلغت 94 مليون يورو، ويتقاضى سنويا مبلغ 17 مليون يورو.

وتوج رونالدو مع الريال مرتين بدوري أبطال أوروبا، وكأس ملك إسبانيا، ومرة واحدة بالليغا، وكأس السوبر الأوروبي، والسوبر الإسباني، وكأس العالم للأندية
روسيا اليوم