برشلونة “الأسوأ” قبل موقعة الكلاسيكو

Football Soccer - Real Sociedad v Barcelona - Spanish Liga Santander - Anoeta, San Sebastian, Spain - 27/11/2016 Barcelona's Lionel Messi reacts. REUTERS/Vincent West

أصبح برشلونة في وضع صعب قبل أن يواجه ريال مدريد في موقعة الكلاسيكو الأسبوع المقبل بعد التعادل الصعب الذي حققه في مواجهة ريال سوسيداد ليل الأحد.

وبذلك التعادل بنتيجة 1-1 أصبح برشلونة يتأخر عن ريال مدريد بفارق 6 نقاط قبل لقاء الفريقين يوم 3 ديسمبر في موقعة الكلاسيكو.

وقال لويس إنريكي مدرب الفريق الكاتالوني إن أداء الفريق “من المستحيل أن يكون أسوأ” مما كان عليه في مباراة ريال سوسيداد.

وأضاف إنريكي في تصريحات بعد نهاية المباراة، إن الأداء الذي قدمه الفريق الكاتالوني كان “الأسوأ منذ توليه الإدارة الفنية للفريق.”

ولم يتوقف المدرب الإسباني عند ذلك، بل قال “لم نكن نستحق نقطة التعادل” واعتبر النقطة التي عاد بها الفريق إلى برشلونة إنجازا جيدا.

ولم يستطع برشلونة حامل اللقب فك عقدة ملعب إنياتو واكتفى بالتعادل مع مضيفه ريال سوسييداد 1-1 في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وفي تصريحات بعد المباراة أيضا قال مدافع الفريق الكاتالوني جيرارد بيكيه إن من الصعب على برشلونة الفوز ببطولة الدوري إن لم يقوم بتحسين أدائه.

وفشل بيكيه في إبعاد الكرة التي جاء منها الهدف الأول لريال سوسيداد رغم أنه كان في موقع قريب جدا من مكان دخولها إلى المرمى.