الرئيسية » رياضة » برشلونة قد يتخلى عن ميسي!

برشلونة قد يتخلى عن ميسي!

سجل الثلاثي المرعب ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار الشباك ليقودوا برشلونة حامل اللقب للفوز 3-1 على اتليتيك بيلباو وتجاوز هزيمته في مباراة الذهاب والتأهل لدور الثمانية لكأس ملك إسبانيا.

ليونيل ميسي يسجل للمرة الثانية بنفس الطريقة


ووضع سواريز برشلونة في المقدمة، فيما حصل البرازيلي نيمار على ركلة جزاء نفذها بنجاح بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني، ورد بيلباو على الفور عبر رأسية انريك سابوريت، وأنقذ ليونيل ميسي فريقه من اللجوء إلى وقت إضافي عندما سدد كرة من ركلة حرة اصطدمت بالقائم وهزت الشباك وهو الثاني بنفس الطريقة في أربعة أيام.

قرعة دور الثمانية اليوم الجمعة

بهذا انضم برشلونة إلى الافيس والكوركون واتليتيكو مدريد وريال سوسيداد في دور الثمانية حيث تقام القرعة اليوم الجمعة ويسعى كل من ريال مدريد وايبار وسيلتا فيجو في الانضمام إليهم.

عوائق مالية أمام تجديد عقد ليونيل ميسي


من جانب آخر، قال أوسكار جراو الرئيس التنفيذي لنادي برشلونة، إن رغبة الفريق في تقديم عرض مالي أفضل للنجم ليونيل ميسي تواجه عقبة كبيرة بسبب حدود الإنفاق التي تفرضها رابطة دوري الدرجة الأولى الإسباني، ووقع الثنائي لويس سواريز ونيمار على عقدين جديدين مع برشلونة حتى 2021، لكن ميسي ينتهي عقده في 30 حزيران 2018 وأمام النادي 18 شهرا ليتجنب رحيله مجانا.

ميسي يتقاضى 22 مليون يورو سنوياً

ووفقا للتقارير الصحافية فإن ميسي يتقاضى راتبا سنويا بقيمة 22 مليون يورو بعد خصم الضرائب. ويعتقد أن راتب سواريز ونيمار وصل إلى 25 مليون يورو، ويرى جراو أن أي اتفاق جديد مع ليونيل ميسي قد يضع موارد النادي تحت ضغط شديد، وقال يجب أن يقيم برشلونة الموقف بهدوء وبمنطق سليم لا يمكن للنادي تجاوز حد 70 في المئة من ميزانيته المخصصة للأجور.