اشبيلية يثير مخاوف ريال مدريد…ويطلب ايقاف راموس

طالب نادي إشبيلية رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم بمعاقبة قائد نادي ريال مدريد سرجيو راموس، ومثوله أمام لجنة المسابقات التابعة للاتحاد المحلي ثم أمام لجنة محاربة العنف، وذلك على خلفية طريقة احتفاله أمام جماهير الفريق الأندلسي في إياب دور الستة عشر من مسابقة كأس الملك الإسباني.

وكان راموس قد سجل الهدف الثاني لفريقه ريال مدريد على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان” من ضربة جزاء، وبحسب النادي الأندلسي فإن طريقة الاحتفال كانت مبالغة، وهذا الأمر يتعارض مع القانون الانضباطي للاتحاد، والذي يقضي بإيقاف اللاعب من 4 إلى 12 مباراة في حال دخل بمشاحنات مع الجماهير.

ودان نادي إشبيلية في بيانه الرسمي الإهانات التي وجهتها الجماهير لقائد الميرنغي، والتي لا يمكن تبريرها: “يجب على الجماهير في الأندلس التوقف عن توجيه الإهانات للاعبين والفرق المنافسة”.

وسيلتقي الفريقان من جديد في الدوري الإسباني يوم الأحد المقبل، وقد طلب النادي الأندلسي من جماهيره الاستمتاع بالمباراة في الملعب واحترام المنافس.

ويسعى إشبيلية للثأر من ريال مدريد بعدما أقصاه من مسابقة كأس الملك، لكن الأخير يبدو في أحسن أحواله مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، إذ لم يهزم طوال 40 مباراة متتالية في مختلف المسابقات وهو يحتل أيضاً صدارة الليغا بـ40 نقطة ويبتعد بفارق 4 نقاط عن منافسه في المواجهة القادمة، مع العلم أن له لقاء مؤجلاً أمام فالنسيا بسبب الاستحقاق الخارجي الذي خاضه مؤخراً في كأس العالم للأندية وحقق لقبه.