الرئيسية » رياضة » بالأدلّة.. الحكام يُبعدون برشلونة عن لقب الليغا

بالأدلّة.. الحكام يُبعدون برشلونة عن لقب الليغا

رفض الحكم هيرنانديز هيرنانديز السماح لنادي برشلونة بالفوز على ريال بيتيس الأحد في الدوري الإسباني من خلال حرمان نيمار من ضربة جزاء بجانب عدم احتساب هدف للنادي الكتالوني على الرغم من تجاوز الكرة خط المرمى بكامل محيطها.

كان من المفترض ان يعود برشلونة بالنقاط الثلاثة كاملة لكنه عاد بنقطة فقط ليخسر نقطتين هامتين في الصراع على لقب الدوري هذا الموسم.

و يبتعد برشلونة عن الصدارة بفارق 4 نقاط بسبب 6 تعادلات و خسارتين في الدوري هذا الموسم و هو ما نتج عن أخطاء دفاعية في صفوف الفريق بجانب كوارث من جانب الحكام.

و تقول صحيفة ” سبورت ” أنه في حال عدم تعرّض برشلونة للأخطاء التحكيمية لكان النادي بحوذته 6 نقاط آخرى أي 48 نقطة متفوقا على ريال مدريد بفارق نقطتين.

إليكم أخطاء الحكام ضد برشلونة:

الجولة 7 : فقدان نقطة ضد سيلتا فيغو-

تعرض برشلونة للظلم في الخسارة أمام سيلتا فيغو 4-3 في ملعب بالايدوس حيث لم يحتسب ركلة جزاء لمصلحة نيمار ضد الظهير هوغو مالو.

الجولة 12:فقدان نقطتين أمام مالاغا-

سجل جيرارد بيكيه في التعادل السلبي ضد مالاجا هدف في الدقيقة 83 ولم يتم احتسابه بداعي التسلل على الرغم من صحته.

الجولة 17: فقدان نقطتين أمام فياريال-

رفض الحكم احتساب ركلة جزاء ضد برونو سوريانو لاعب وسط الغواصات عندما لم الكرة في منطقة الجزاء في التعادل 1-1 في المادريغال.

الجولة 20: فقدان نقطتين ضد ريال بيتيس

لم يحتسب الحكم هيرنانديز هيرنانديز ركلة جزاء لنيمار وكذلك هدف صحيح لبرشلونة حيث تجاوزت الكرة خط المرمى بكامل محيطها ليتعادل الفريقين بهدف لهدف.