لن تصدقوا.. “الصَّلعة” تجذب النساء!

آخر تحديث : الأربعاء 12 أكتوبر 2016 - 5:36 مساءً
2016 10 12
2016 10 12
لن تصدقوا.. “الصَّلعة” تجذب النساء!

لاشك أن الجاذبية موضوع شخصي، وما يحبه البعض ويبغضه الآخر، وهو السبب لحاجتنا لتبسيط الأمور، وفي النهاية لا يجتمع شخصان على ذوق واحد.

ولأصحاب الرأس الصلعاء، إليكم خبر سار. فهناك الكثير من النساء يحبون الرجل الأصلع، وإذا كنت قد فقدت شعرك مؤخرًا، لا تقلق حيث توجد نساء يفضلن طلتك الصلعاء.

اقرأ أيضا...

وهناك أنواع عديدة من الصلع، حيث يفقد بعض الرجال شعرهم فقط من أعلى الرأس، بينما يوجد شعر في مناطق أخرى، فيما يفقد آخرون شعرهم في مناطق متفرقة من الرأس، كما نرى بعض الرجال يحاولون تخبئة الصلع عن طريق سحب الشعر من مناطق أخرى إلى الأماكن الصلعاء، لكن من الواضح أن هذه الطريقة لا تفيد، وبالتالي فإن حلق الشعر بالكامل يكون أفضل.

وقبل أي استنتاج، يجب معرفة بعض الحقائق:

– نحو 25٪ من الرجال يصابون بالصلع بمجرد اجتيازهم سن الثلاثين، والبعض الآخر يرثون الصلع من أسلافهم.

– بعض الرجال يعانون الصلع لأسباب أخرى من بينها الجينات، والإجهاد، وسوء التغذية والصدمات النفسية، وطبيعة الجلد وفروة الرأس، إلى جانب المشاكل الأخرى التي تصيب فروة الرأس.

– في دراسة حديثة أُجريت على ثلاثة أنواع من الرجال وألف امرأة، النوع الأول لديه شعر، والنوع الثاني أصلع جزئيًا، والنوع الثالث لديه رأس حليقة نظيفة، وكانت النتيجة أن غالبية النساء اختارت الرجال ذوي الرؤوس الحليقة النظيفة.

– وفقًا لبعض النساء، فإن الرجل الأصلع يبدو أقوى، مكتمل الرجولة، قوي وطويل القامة جدًا، إلى جانب جاذبيته ولفت الأنظار نحوه وسط الناس.

– توضح هذه الحقيقة أن كثيرًا من النساء لا يحبون الصلع الجزئي، فهم يفضلون إما شعرًا بالكامل أو حليق الرأس بالكامل، كما أن الرجل الأصلع يبدو أكثر جاذبية عندما يحلق ما تبقى من شعره.

– من يطلق لحيته بشكل كامل وهو أصلع الرأس، يجذب العديد من النساء إليه.