دونالد ترامب في فيلم إباحي!

آخر تحديث : الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 - 8:46 صباحًا
2016 10 04
2016 10 04
دونالد ترامب في فيلم إباحي!

زَعِم المُرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكيّة دونالد ترامب، أن ملكة جمال الكون لعام 1996 – أليشيا ماتشادو- المؤيّدة لمنافسته الديمقراطيّة هيلاري كلينتون، ظهرت في فيلم إباحي، ثم تبيّن لاحقًا أن ترامب ظهر عام 2000 في فيلم إباحي من إنتاج مجلة بلاي بوي.

اقرأ أيضا...

لم يظهر ترامب فى وضع مُخِلّ فى الفيلم، الذي يحمل عنوان Playboy – The Bernaola Twins: Playmate 2000، ولكنّه ظهر بينما يقوم بفتح زجاجة شمبانيا، ليغرق سائلها الفوار شعار “بلاي بوى” المنقوش على مقدمة سيارة ليموزين، وَفقًا لما ذكرته صحيفة الاندبندنت البريطانيّة.

بيد أن تفاصيل جديدة صادّمة توصّلت إليها الصحيفة البريطانيّة، بعد تحليل تقييمات الفيديو على الموقع الخاص بشركة أمازون المعنيّة بتجارة الإلكترونيّات، كشفت عن وجود أخطاء في مُحتوى الفيلم.

قالت إن: “الفيلم يحتوي على خطأ مُربّك، ففي بداية الفيديو تظهر توأمان تدخلان عاريتين، إشارة إلى بداية مُمارسة فِعل فاضِح، ثم تخرجان وهُما ترتديان كعبًا عاليًا، تنّورة، وصُديريّة، وحينما تعودا إلى العلاقة ثانية، يظهرا عاريتين وترتديان كعبًا عاليًا.” وأشار الموقع إلى أن مشهد ترامب في تقييمات الفيلم الإباحي حصل على أربع نجوم فقط.

البوابة العربية