بعد كلامه الفاضح عن أختها.. هذا ما فعلته إبنة دونالد ترامب بوالدها!

ST LOUIS, MO - OCTOBER 09: Republican presidential nominee Donald Trump (L) speaks as Democratic presidential nominee former Secretary of State Hillary Clinton looks on during the town hall debate at Washington University on October 9, 2016 in St Louis, Missouri. This is the second of three presidential debates scheduled prior to the November 8th election. (Photo by Win McNamee/Getty Images)

يبدو أن المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب لن تقوم له قائمة.. فحتى أفراد أسرته أصبحوا يقومون بردود فعل غريبة تجاهه، وهو ما حدث عندما حان وقت التقليد الأميركي القديم، الذي يقوم فيه يقوم المرشح لانتخابات الرئاسة بعد انتهاء المناظرة بالتوجه إلى أفراد عائلته وتقبيلهم، ترامب اتجه نحو عائلته وبدأ تقبيلهم لكن عندما وصل إلى ابنته تيفاني، وأراد تقبيلها التفتت بوجهها للجهة الأخرى، فيما يوحي بأنها لم ترد أن تقبله، في مشهد أصبح مادة دسمة لمنتقدي المرشح، وأكدوا من خلاله أن هذا الأخير أصبح لا يلقى القبول حتى عند عائلته.

تيفاني هي الأخت غير الشقيقة لإيفانكا.. إيفانكا التي هي ابنة ترامب من زوجته الثانية ماريا مابلس، وهي التي تسربت عن ترامب أحاديث إذاعية فاضحة عنها، حيث تحدث عنها بأوصاف جنسية فاضحة، يستحيل أن يقولها أب عن ابنته، وهو ما دمر ترامب وتراجعت شعبيته بشكل كبير، وصلت إلى حد طلب قادة جمهوريين منه التخلي عن الإنتخابات لمرشح جمهوري آخر.

ويبدو أن ابنة ترامب تيفاني أصبحت تخاف من أبيها، بعد التسريبات التي خرجت عنه، والتي يبدو أنها كانت ضربة قاضية تلقاها المرشح، وستكون بالتأكيد سبباً رئيسياً في اعتلاء المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون رئاسة الولايات المتحدة لتكون أول امراة تتربع على هذا العرش.