رغم الحرب .. زوجة تتواطأ مع عشيقها لقتل زوجها في سوريا!!!

آخر تحديث : الجمعة 18 نوفمبر 2016 - 12:49 مساءً
2016 11 18
2016 11 18
رغم الحرب .. زوجة تتواطأ مع عشيقها لقتل زوجها في سوريا!!!

تكشفت تفاصيل الجريمة التي هزت مدينة محردة في ريف حماة، إذ أقدم شخص على قتل التاجر صائب يعقوب بطلقات نارية، لاذ بعدها بالفرار، بتاريخ 22 تشرين الأول الماضي.

وذكرت صحيفة “الوطن”، في تقرير لها، أن فرع الأمن الجنائي في حماة ألقى القبض على المدعو (س.أ) وعشيقته (ش.ف)، على خلفية جريمة قتل صائب يعقوب.

اقرأ أيضا...

وعقب مأدبة عشاء، تواطأت الزوجة وساعدت عشيقها على دخول المنزل من الحديقة، ليطلق النار مباشرة على الزوج ويرديه قتيلًا، في وقت ابتعدت فيه الزوجة عن مسرح الجريمة كيلا تكون شاهدة على التفاصيل، بحسب تقرير الأمن الجنائي. ألقي القبض على العاشقين، واعترفا بما نسب إليهما من اتهامات، وأنهما شاركا وخططا لقتل يعقوب، وأحيلا إلى القضاء المختص لاتخاذ الإجراءات اللازمة، بحسب “الوطن”.

وعلمت مصادر مطلعة أن صائب يعقوب (أبو فهد) يمتلك محلًا لبيع الأدوات الكهربائية في مشتى الحلو، ويعمل في تركيب ألواح الطاقة الشمسية في حماة وطرطوس واللاذقية.

يعتبر يعقوب من عناصر “الدفاع الوطني” في مدينة محردة، واستشهد شقيقه فادي متأثرًا بجراح أصيب بها جراء قذائف أطلقت على المدينة مطلع عام 2014.

تزوج صائب من زوجته التي تورطت في جريمة قتله، في العام 2013، بعد وفاة زوجته السابقة، والتي رزق منها بابنتين هما لجين ولين يعقوب.